تعلم كل شيء عن المجموعات وأوامرها على السكايب Skype

بسم الله الرحمن الرحيم،

في هذا الفيديو قمنا بشرح عن مجموعات السكايب، طريقة إنشائها وإضافة الأعضاء إليها وقمنا أيضاً بشرح طريقة كتابة الأوامر وفصّلنا طريقة قفل الإضافات للأعضاء وطريقة وضع المدراء في المجموعة أو وضع الأعضاء على الوضع الصامت وإلغاء الإشعارات… والكثير أيضاً تشاهده في الفيديو.

بعض الأوامر المستخدمة:

/set options JOINING_ENABLED ADDING_LOCKED_FOR_USERS

/set options JOINERS_BECOME_APPLICANTS

/setrole skypename MASTER

إذا أعجبك الفيديو قم بمشاركته مع أصدقائك.

إذا كان هناك أي استفسار لا تتردد بالسؤال.

ودمتم بودّ.

Posted on 31/03/2012, in Skype and tagged , , , , , , , , , , , , . Bookmark the permalink. 69 تعليقات.

  1. رائعة جداً، جزاكم الله خيراً :)

  2. رائع جدا جدا … ومميز أيضا .. جزاكم الله كل خير …
    هل هناك مرجع لجميع الأوامر ..
    وهل يمكن أن يتم كتابة الأمور التي ظهرت في الفيديو في البوست الأساسية مع الفيديو المعروض …

  3. بعد متابعه الفيديو :

    يمكن باستخدام الأمر
    /help
    معرفة جميع الأوامر المذكورة في الفيديو

  4. جزاك الله خيراً أخي الكريم على هذا الشرح الرائع
    سؤال أخي الكريم إن هذه التعليمات عندما اكتبها على البرنامج فإن البرنامج يقبلها وعندما أكتب “/get options ” لا أجد الإعدادات محفوظة
    يظهر لي options= فقط
    ما المشكلة برأيك!!

    • أخي الكريم يجب عليك كتابة الأمر بالصيغة التالية من اليسار إلى اليمين “/” ثم get options ثم الأمر المطلوب

  5. أخي ممكن الغي قفل الغرفة؟؟

  6. ابو اليمان

    اخي كيف يمكن قفل تغيير اسم المجموعه بحيث ما احد يغيرها الا الادمن

  7. ابو اليمان

    مششششششششششششششششكوووووووووووووور اخوي والله يجزاك الخير ويجعلها بميزان حسناتك

  8. فيصل النعسان

    أخي الكريم ما الكود كي أقفل مجموعه محادثه وجزاكم الله خيرا

  9. الله يجزيك الخير ويجعل هالعمل بميزان حسناتك

  10. اخي تأكدت فطلعلي هيك هل الغرفة اغلقت؟

    sys: options=JOINING_ENABLED JOINERS_BECOME_APPLICANTS

  11. يرجى الرد السريع

  12. اخي الكريم فينا نستخدم هالخصائص على غرفة قديمة
    وكيف فيني اقفل الاضافة

  13. السلام عليكم اخي الكريم

    لايمكنني ان اضيف اي شخص حتى الاعضاء لايمكن ان يضيفو احد

    مع العلم اني لم اطبق اي امر صار هالشي فجأة

    مالحل؟

  14. شكرا يعطيكون العافية من زمان عم ابحث عن هالطريقة الله يجزاكم خير ويجعلو في ميزان حسناتكون

  15. المجموعة لا تقبل اي امر مالسبب ومالحل ؟

  16. اخي الكريم انا منشئ المجموعة ولكن لااستطيع اضافة اعضاء للمجموعة

  17. اخي الكريم انا منشئ مجموعة عسكايب ولكن لااستطيع اضافة اشخاص جدد للمجموعة هذا طرأ فجأة .. ولك جزيل الشكر

  18. وللعلم انا أدمن فيها .. وشكرا

  19. اخي الكريم كيف يمكنني “الغاء قفل الغرفة” , ذكرت بأحد التعليقات أنه بستخدام الامر
    /set options -ADDING_LOCKED_FOR_USERS
    /set options -JOINERS_BECOME_APPLICANTS
    ولكنه لا يعمل .

    ارجو الرد , وشكرا .

  20. السلام عليكم اخوي ممكن اخفاء الرابط للمجموعة الرجاء الرد ولك الشكر

    http://prntscr.com/fwcu4 ارديد اخفائها

  21. كيف أبحث عن مجموعات

  22. السلام عليكم جزاكم الله عنا كل خير …. أريد أن أعلم كيف أضيف حركة لخبر معين .. مثلا كلمة عاجل باللون الأحمر
    أرجو الرد

  23. sys: options=JOINING_ENABLED JOINERS_BECOME_APPLICANTS
    السلام عليكم اخي طلعلي هيك وظفت الأمر يلي انت كتبتو

  24. أخي أرجوك رد علي فحاجتي ضرورية لمنع الاعضاء من الاضافات

    وشكرا

  25. أخي ممكن ضيف شخص بالغرفة ويحذف عن طريق الجوال

  26. اخي الكريم حجم اتساع الغرفة 300 شخص هل يمكننا توسيع ذلك

  27. هلأ مو هون المشكلة أنا وين بدي أكتب كل هالتعليمات

  28. كيف اضيف بعد البحث عن اسم عن مجموعة كاملة

  29. شكرا لكم جزيل الشكر

  30. انا بحاجة ماسة الى هذه المعلومات ارجو منك يا أخي الكريم وتكرمت علي وكتبت لي الاوامر في مستند نصي مع شرح كل امر وعلم بأن اجرك عند الله وستنقذ به شباب كثر وبارك الله فيك نحن بحاجة ماسة يأخي وشكرا

  31. أخي كيف يمكن ان اضيف مجموعة جهات اتصال موجودة لدي وهي أكثر من 50 جهة كمستمعين فقط على الفيديو موجود كإضافة شخص واحد اي عندما اريد اضافة 50 جهة اضيفها واحد واحد او هناك طريقة لأضافة الجميع كمستمعين مرة واحدة

  32. اخي الكريم كيف يمكنني حذف شخص من الغرفة وجزاك الله عنا كل خير

  33. السلام عليكم أخي لو سمحت أريد أن أمنع الأعضاء من الاظافة ما هو الرمز وجزاك الله خيرا

  34. أخي بعد اذنك ….كيف لي ان ضيف صديقي ادمن الى مجموعتي ….يرجى الرد …لان بالفيديو ما فهمت شي

  35. أخي الكريم أريد أنا ‘لم كيف يمكنني إقفال مجموعة ولكن لاأستطيع مشاهدة الفديو لأنه لايعمل
    يرجى الرد بسرعة

  36. أخي الكريم أريد أن أعلم كيف يمكنني إقفال مجموعة ولكن لاأستطيع مشاهدة الفديو لأنه لايعمل
    يرجى الرد بسرعة

  37. جزاك الله خير مدونتك رائعه ومفيده جزاك الله الجنه

  38. ما شاء الله ,……….. الله يعطيكم العافية …..تقرير رااائع جدا

  39. محمد الحريري

    السلام عليكم انا عندي المجموعة ومجموعة مقفل بس ناشطين ينشرو منشور بلمجموعة والمسؤول المجموعة مابحذف منشور ممكن تقلي شلون

  40. أخي إذا في مجال تبعتنا كل الأوامر على شكل نص هيك بتريح حالك وبتريحنا

  41. كيف أستطيع أن أضع شخص آدمن في غرفة و كيف أستطيع أيضا أن أعرف عدد الأدامن في الغرفة

  42. أخي أنا ادمن غرفة سكايب و لا يمكنني حذف رسائل الاعضاء داخل الغرفة

  43. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي مشكلة أنني انا منشيئ غرفة سكايب وقمت بإغلاقها وعندما يقوم أحد بالكتابه لااستطيع مسح كلامه ابدااا ما المشكلة ؟

  44. أخي المجموعات عندي معصلجة بشكل عام كتابتي وكتابة الأعضاء

  45. شو الحل أنقذني مع العلم أني بالتأكيد موجود بهالمجموعات ومن الصعب أنشاء حساب جديد على السكايب

  46. السلام عليكم
    أخي كيف يمكن اان اغلي زر الاتصال بالمجموعه
    بحيث يبقى الشخص يستطيع العضو المضاف ات يكتب ويقرأ ولكن من دون ان يجري مكالمه جماعيع او اتصال
    الرجاء الاجابه بالسرعه القصوى
    ولكم جزيل الشكر ^_^

  47. كيف يمكن حذف رساله من مجموعه , مع العلم أني من أنشأت هذه المجموعه , لأنني احاول حذف رسائل من المجموعه , لكن أمر “حذف الرساله” لا يظهر .

  48. انا كمان لي نفس السؤال كيف احذف رسائل من المجموعه وانا من انشأتها

  49. امر قفل المجموعه لا يعمل معي ما المشكله ؟
    ارجو الرد السريع من فضلك

  50. كيف لي ان اخفي مقابلة الفيديو عن الشاشة مع ابقائها فعالة؟؟؟
    مستعجل..

  51. محمد جدعان

    السلام عليكم اخي هل ممكن ان ترسل الرابط الذي استطيع به اغلاق الغرفة لانني لم استطع اغلاقها

    • رحماني الشامي

      أخي الكريم .. هو ليس رابط وإنما تعليمة يتم كتابتها داخل غرفة سكايب ، تأكد من حالة الاحرف وستعمل التعليمة معك بكل تأكيد

أضف تعليق

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 368 other followers

